منتديات دنيا البنات
مرحبا بك عضوتنا الكريمة في بيتك الثانى نورتى المنتدى ونتمنى منك المشاركة في المنتدى والمزيد من التالق

منتديات دنيا البنات

منتدي المراه العربيه كل ما تريديه سيدتي في منتديات دنيا البنات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

في منتديات دنيا البنات(ازياء-اكلات-حياتك الاسريه-العنايه بطفلك-العنايه بالشعر والبشره)وكل ما تتمنيه سيدتى في منتديات دنيا البنات


شاطر | 
 

 ايه رايك في الصراحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دينا
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 203
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 26
الموقع : http://dina-13.ahlamountada

مُساهمةموضوع: ايه رايك في الصراحة   الإثنين 27 ديسمبر - 11:41:20

السؤال المطروح هو: هل الصدق والصراحة واجبة وضرورية في كل الأحوال ؟
وأقصد هنا بين الحبيبين أو حتى بين الزوجين
برأيي أن الصراحة ضرورية لبناء علاقة ذات أساس متين
ومن جهتي صراحتي فاقت الحدود لدرجة أنها قد تجرح أحياناً
ولا أدري إن كنت على صواب أم لا ؟ إلا أنها طبيعتي ولا يمكنني التغير
وكما يقول المثل: " من شب على شيء شاب عليه "
أريد رأيكم أعضاء المنتدى
المرفقات
076384.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(11 Ko) عدد مرات التنزيل 1


">

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dina-13.ahlamountada.com
ريماني
مشرفة قسم الاصدقاء
مشرفة قسم الاصدقاء


عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايك في الصراحة   السبت 26 مارس - 14:39:19

الصدق والصراحة واجبة بين الحبيبين او زوجين
اوحتى اصدقاء وانا برأيي ان الصدق والصراحه نحتاجهما في شؤون حياتنا
اذا ماكان في صدق مافي لاحب ولاغيره
مافي الا الخراب والدمار والكذب
اما عن الصراحه قد تجرح احيانا
فليذا يجب نتجنبها اوقات ولكن في اوقات نحتاجها
هذا رأيي في الموضوع
وتقبيلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
farah
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 22
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ايه رايك في الصراحة   الجمعة 15 يوليو - 21:42:51

هههههههههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dina-13.ahlamountada.com/profile?mode=editprofile&pag
 
ايه رايك في الصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا البنات :: الأقـــــــســـام :: الاصدقاء :: دردش مع اعضاء في دنيا البنات-
انتقل الى: